هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
love is hard to find

love is hard to find

انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط Empty
مُساهمةموضوع: انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط   انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 2:06 am

شو النصائح الي ممكن تقدموها لواحد داخل فيعلاقة حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صراحة انا داخل هاي العلاقة و بدي نصائح منكم شباب و بنات عشان الوضع يكون عادل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
المدير العام

انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط   انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 5:09 pm

هل هوى حب من طرف واحد

او حب من طرفين

ازا من الطرفين واصل تقدمك اليها

اما ازا من طرف واحد

دعها تعرف الحب الذي في دخلك

وتقدم اليها وكن شجاعا
https://zhairanco.ahlamontada.net
زهرة الياسمينه

مُساهمةموضوع: رد: انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط   انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 6:09 pm

مرحبا اول شي لازم تتاكد من مشاعرك انها حقيقيه لانو بنات الناس مو لعبه مع احترامي الك ولازم تحكيلها انك بتحبها ازا ما بتعرف ونصيحتي بما اني بنت من البنات يعني بعرف شو بحبو وشو بكرهو ف نصيحتي تكون صادق معها ووفي الها وعلاقتك تكون جديه وتخاف عليها
ومشكور ع الموضوع

انا يا جماعة الخير داخل في علاقة حب جديدة شو النصائح الي ممكن تعطوني اياها حتى اضل مرتاح و مبسوط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-