هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انشاء الله ما انكون بنكفر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
love is hard to find

love is hard to find

انشاء الله ما انكون بنكفر Empty
مُساهمةموضوع: انشاء الله ما انكون بنكفر   انشاء الله ما انكون بنكفر I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 1:51 am

شباب في موضوع محيرني كتير بس مش عارف ازا راح يعجبكم
بس بتمني ما حدا يدايق مني او يفهمني غلط

يا جماعة انا شايف انو مش من العدل انو ناس يعيشو مع الرسول محمد(صلى الله عليه و سلم) و يامنو في بكل ارادتهم و ناس ما عاشو معاه و امنو في بس عشان كانو اهلهم من قبلهم مسلمين و اجو على الدنيا حكولهم انتو مسلمين و هيك دينكم و هيك لازم تعملو بس همة بالحقيقة مش شايفين اشي ولا لامسن اشي من الي سمعوه
انا حسب ديني الاسلام متاكد اني بحكي غلط بس حسب العقلانيه انا بحكي صح
يا ريت يا جماعة حدا يصححلي معلوماتي و يناقشني بهالوضوع خلينا نفهم دينا و الحياه من حولينا زي ما لازم نفهمها و نعرف الانسان شو وظيفتو بالدنيا و شو الو و شو عليه
قطرة ندى

قطرة ندى

انشاء الله ما انكون بنكفر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انشاء الله ما انكون بنكفر   انشاء الله ما انكون بنكفر I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 6:32 pm

من الاشياء اللي لمسناها انو حكى الرسول عليه السلام في ايه(وكسونا العظام لحما) وما كان ع زمانهم المختبرات والصور الاشعه وحاليا اكدو هدا الشي علماء الطب الحديث وهدا اكبر دليل بعدين في القران ومن العقل انو الواحد يقرأه ويفكر فيه ويفسر معانيه وابعاده بشكل صح وخصوصا انو الديانات الثانه بشرت بدينا الاسلام وما بعرف ازا اقتنعت بس انا حاولت

تقبل مروري
https://zhairanco.ahlamontada.net

انشاء الله ما انكون بنكفر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-